By: Administration Posted: 26/09/2017

كلية الخليج تتوج بسباق اختراق الضاحية لمؤسسات التعليم العالي 2017

مسقط في 24 سبتمبر /العمانية/ توجت كلية الخليج بالمركز الأول في بسباق اختراق الضاحية لمسافة 10 كيلو متر لطلاب مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة والتي نظمتها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية بالتعاون مع كلية الخليج في حديقة القرم الطبيعية وذلك بمناسبة احتفالات السلطنة باليوم العالمي للرياضة الجامعية الذي يوافق 20 من سبتمبر من كل عام.

وقد شارك في البطولة عدد /13/ جامعة وكلية حيث شهدت البطولة منافسات قوية بين العدائيين المشاركين لما يتمتعون به من مستويات عالية ظهروا بها في البطولة كما ضمت البطولة عددا من العدائين المجيدين في السلطنة والذين سبق لهم أن مثلوا مؤسساتهم ومثلوا السلطنة في المحافل الداخلية والخارجية.

اختتمت البطولة بتتويج العدائين والفرق الفائزة بالمراكز الأولى من قبل راعي الحفل الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء بكلية الخليج بحضور الدكتور سالم بن خميس العريمي رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية وحضور أعضاء اللجنة العمانية للرياضة الجامعية.

وفي الترتيب العام للفرق حصل فريق كلية الخليج على المركز الأول وحصل فريق كلية التقنية بإبراء على المركز الثاني وحل فريق جامعة السلطان قابوس في المركز الثالث.

source: https://www.omannews.gov.om/ona_n/description.jsp?newsId=330533

Page generated in 0 seconds on 05-26-2019 01:00:39